رقم موبايل مطلقة 2022 من مصر

تتحفظ الكثير من المطلقات المصريات بنشر ارقام موبايل الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي لكننا تواصلنا في الايام القليلة السابقة مع الكثير من المطلقات التي يرغبن في التواصل مع رجال يبحثن عن الزواج الصادق المبني على سنة الله و رسوله من خلال التعارف عبر الموبايل او وسائل التواصل الاجتماعية و نحن نتحفظ من نشر ارقام موبايل بنات مطلقات جميلات للغاية.

سوف نضع لكم ارقام موبايل مطلقات التي فقط رغبن في عرض ارقامهن هنا و نؤكد لكم ان الذين يتواصلون من اجل اشياء اخرى سيجدون الرفض فقط و ما يجاور ذلك او ستظطر المطلقة لتغيير رقم هاتفها الى رقم اخر، و للتذكير ايضا للجميع مطلقات من مصر يهدفن للزواج فقط من خلال التواصل عبر الموبايل فكونوا ايجابيين و ليكن لكم نفس الهدف.

ملاحظة: ضعوا ارقام هواتفكم في التعليقات بالاسفل مصحوبا بالاسم الكامل و المحافظة التي تقيم فيها و من الافضل ان تتكلم على نفسك في التعليق خصوصا مذا تفعل في الحياة، يعني العمل.

ان كنت تقيم خارج جمهورية مصر العربية، وترغب التواصل مع ارامل من اجل الزواج، فما عليك سوى وضع رقم هاتفك مصحوبا بالترميز الدولي وهذا نركز عليه بشدة كي يكون تعليقك صحيح، ومن الافضل ان تقول شيئا بعد رقم هاتفك مثل كم عمرك ومذا تفعل في الحياة ومتطلبات زوجتك المستقبلية، وهل موافق ان كانت حتى ارملة ؟.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: