قدم ابنته لصديقة لهتك عرضها وممارسة الرذيلة معها فأحدث بها نزيف

في واقعة هزت قيم مجتمع بأكمله، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على موظف وصديقه لاتهامهما بهتك عرض ابنة الأول داخل منزلها بمنطقة المعصرة.

حيث كشفت التحريات وأقوال الفتاة أن والدها أحضر صديقه إلى المنزل وتركه بالغرفة ثم أغلق الباب عليهما، وتبين من التحريات إلى أن المتهم الثاني تحرش بالفتاة وهتك عرضها بيده.

واستمعت النيابة إلى أقوال المشكو في حقهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بعرض الضحية على الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها بعدما أصيبت بحالة نزيف وما زالت التحقيقات مستمرة.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارًا من فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، تفيد فيه بتعرضها لهتك عرض على يد صديق والدها وبمعرفة “أبيها”.

وقالت الفتاة في المحضر إن والدها أحضر صديقه 46 عاما، إلى المنزل وطلب منها إحضار الشاي، “ثم تركني داخل الغرفة مع صديقه وأغلق الباب”.

وتابعت الفتاة و قالت أن صديق والدها أمسك بها من أماكن حساسة، واعتدى عليها ثم أصيبت بنزيف فأبلغت شقيقتها الكبرى بالواقعة.

وأكدت الفتاة أنها استغاثت بوالدها ومنعها من الخروج من الغرفة ووقف على الباب حتى انتهى صديقه من جريمته، وتم تشكيل فريق من ضباط المباحث قسم حلوان وألقي القبض على الأب، وبمناقشته أنكر الاتهامات الموجهة إليه، كما استدعى رجال المباحث المشكو فى حقه الثاني وأنكر الاتهامات الموجه إليه.

وقال الأب إنه يتهم بناته من بينهن المجني عليها بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقدمت الفتاة تقريرا طبيا يفيد بوجود خدوش وكدمات متفرقة بجسدها وآثار دماء على ملاءة السرير تم تحريزها.

و تم تحرير محضر بالواقعة رقم 28476 جنح حلوان و تولت النيابة التحقيقات.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: