رب المنزل يستغل بيته لممارسة الفجور والدعارة لجمع المال

استغل رجل في العقد الرابع من عمره منزله لممارسة الفجور والرذيلة لجمع الاموال.

حيث تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء مباحث تلا القبض على “ع. ف. ع. ح”، 46 عاما، صاحب المنزل، والذي يؤجر المسكن لراغبي المتعة الحرام، و”ن. ا. خ”، 59 عاما، سائق توكتوك، وشهرته “الخضري”، و”غ. ح. م. ع”، 34 عاما، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة تلا.

كان مركز شرطة تلا تلقى بلاغا من سيدة تقيم بقرية كفر بتبس، تفيد بتسكين مالك منزل بالقرية أشخاص مشكوك فيهم ومشبوهين وليسوا من أهل القرية بشكل متكرر داخل منزله، ما يثير الريبة حول موقفه، مؤكدة أنّ صاحب المنزل سمعته سيئة داخل القرية، مطالبة مركز الشرطة باتخاذ موقف تجاه هذا الرجل.

وأكدت التحريات التي أجرتها مباحث مركز شرطة تلا حول الواقعة، أنّ المعلومات التي وردت من السيدة المبلغة صحيحة، وأنّ مالك المنزل يؤجر المنزل للأشخاص المشبوهة وغير المقيمين بالقرية، حيث جرى إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، حيث جرى ضبط الجناة بمساعدة الأهالي الذين تجمعوا أمام المنزل.

ونفى المتهمون في التحقيقات التي أجريت معهم صحة الواقعة، حيث قال المتهم “ن. ا. خ” أنّه كان موجود في المنزل بصحبة المتهمة “غ. ح. ع”، وذهب معها لشراء ثلاجة.

وأكدت التحريات عدم صحة المعلومات التي كان يرددها المتهم “ن. ا. خ” أنّه متزوج من المتهمة الثالثة في واقعة الضبط، وتبين أنّه كان يعيش معها، وأوهم أهالي القرية أنه متزوج منها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: