أسرار جديدة مسربة لقضية ” الفيرمومنت”.. شذوذ ودعارة أبناء شخصيات مهمة بلا ملابس

انتشرت مؤخرا قضية “الفيرمونت” التي تورط فيها شباب من ابناء رجال اعمال مصريين حتى أصبحت قضية رأي عام لرواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل المستجدات اليومية التي تحدث في هذه القضية التي يعود تاريخها إلى عام 2014.

وجاءت مستجدات هذه القضية هو تسريب بعض الصور والفيديوهات الفاضحة المنسوبة لهذه القضية خاصة أنه تم إرسال بعض هذه الفيديوهات إلى شخصيات عامة وإعلاميين كبار.

تم تسريب بعض الصور والفيديوهات الفاضحة ، التى يظهر فيها شباب وفتيات فى أوضاع مخلة وشاذة ، زعم مروجوها أنها للفتاة التي تعرضت للاغتصاب من مجموعة من الشباب داخل فندق «فيرمونت» ، بصحبة بعض أصدقائها ومن بينهم متهمون فى ذات القضية.

في إحدى الصور تظهر ذات الفتاة فى وضع مخل على الفراش مع شابين وجميعهم بلا ملابس، وصورة أخرى تم التقاطها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع شاب آخر، كما تظهر الفتاة فى صورة أخرى وهى تقبل شاب قبلات ساخنة فى شرفة ربما تكون إحدى شرفات فندق «فيرمونت».

أما فيما يخص الفيديوهات المسربة فقد شملت بعض مقاطع الفيديو على 3 فتيات وشاب أثناء تواجدهم داخل غرفة نوم، وجميعهم يتلفظون بألفاظ خارجة، ويدعون شخصا آخر غير ظاهر فى الفيديو للانضمام إليهم وفيديو آخر يظهر فيه بنتين وولد عرايا ويشيرون بعلامات إباحية لبعضهم البعض.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: