تطورات جديدة في حادثة فتاة الفيرمونت

افادت مصادر، أنه من المتوقع القبض علي متهمين جدد في قضية فتاة الفيرمونت، وفقا لما تسفر عنه التحقيقات الجارية، وأن هناك عددًا من المتهمين جرى إخلاء سبيلهم لعدم تورطهم في الوقائع، وهناك متهمين آخرين سيجري ضبطهم، وآخرون هاربون خارج البلاد.
وأوضح المصدر أن القضية متشعبة وتحوي كمًا كبيرًا من التفاصيل والوقائع والاتهامات المتعددة التي يجري توجيهها للمتهمين، في ضوء الوقائع التي تكشف عنها التحقيقات.
وعن قضية «الفيرمونت»، تقول القصّة المتداولة إنه قبل 6 سنوات من الآن، تحديدًا في 2014، أُقيم حفل داخل فندق «فيرمونت» في ضواحي القاهرة. وبعد الحفل، استدرج مجموعة من الشباب إحدى الفتيات، خدّروها بمشروب، ثم فقدت وعيها، اقتادوها إلى إحدى غرف الفندق، وتناوبوا على اغتصابها، وفيما بعد، كتب الجناة أحرف أسمائهم الأولى على جسدها، وصوروها بشكل متتالي.
أمرت «النيابة العامة» بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق «فيرمونت نيل سيتي».

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: