يعاشر ابنته بالإكراه ويضرب والدتها لكي تساعده في اغتصابها

أظهرت تحقيقات نيابة الطفل بنيابة شرق طنطا الكلية، برئاسة المستشار بهاء على محمد على مدير النيابة، تفاصيل صادمة عن واقعة تعدي أب لابنته جنسيا بالإكراه، والذى عاشرها معاشرة الأزواج، 9 مرات بعد توثيقها وضربها بالكرباج.

حيث قالت “سماح.ف” صاحبة الـ41 سنة ربة منزل، زوجة المتهم فى التحقيقات، أنها كانت تجلس مع زوجها “المتهم” ومعها ابنتها “سعاد” المجنى عليها وولدين وفى نفس البيت تقيم جدة زوجها وضرتها “شيماء” ومنذ شهرين كانت فى البيت هى وزوجها وبنتها وجدتها وبعد ذلك طلب من ابنته “تدعكله ضهره”.

وأضافت: “أنا استغيبت البنت وفتحت الباب وبصيت عليهم من كسر فى السرير يخليني اشوف اللي جوه وهو ميشوفنيش لقيته يمارس معاها الجنس، فحصلي صدمة ومقدرتش أوريه نفسى عشان مايعملش فيا حاجة أنا والبنت”.

من جانبها، قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الثانية برئاسه المستشار أيمن سليمان وعضوية المستشارين عمرو عبده شاهين وجورج فخري حنا، وبحضور بهاء على مدير نيابة الطفل، بإحالة أوراق سامح ع، مغتصب ابنته البالغة من العمر 16 عاما بالإكراه 9 مرات، بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام “كرباج”، لفضيلة مفتى الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم شنقاً، فيما هو منسوب إليه من اتهام، وتحديد جلسة 13 ديسمبر القادم للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من نجلة المتهم وتدعى”سعاد” تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا بالإكراه وإجبارها على ممارسة الرذيلة معه باستخدام كرباج. وتمكن الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة من ضبط المتهم.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: