وحش ادمي يمارس الرزيله مع ابنته ويحافظ على عذريتها…

كشفت مباحث الدقهلية، لغز اختفاء طالبة بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، حيث تبين أنها تركت المنزل بناء على نصيحة والدتها بسبب تحرش والدها بها لسنوات.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من «مظلوم.أ.إ.م»، 40 سنة سائق، باختفاء ابنته «ف»، طالبة 18 سنة، منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته يضم المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات.

تم تحديد مكان الفتاة وبإعادتها أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها منذ سنوات طويلة، وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إثناءه عن أفعاله، ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها.

وقالت الفتاة إن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معها ولكنها كان يحافظ على عذريتها، وكان يرفض أي عريس يتقدم لها بسبب رغبته في بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه.

وباستدعاء الأم أكدت اتهامات ابنتها وأكدت أنها حاولت إثناء زوجها عن أفعاله وتهديده، ولكنه كان دائم التعدي عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته.

وتمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وبرر فعلته أنها «وزة شيطان».

تحرر محضر بواقعة الضبط واتهام الأب وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: