تعرف على تفاصيل نهاية عنتيل الجيزه بعد انتشار ممارساته الجنسية مع سيدات

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على صفحات السوشيال ميديا حيث ظهر فيه عدد من أهالي قرية البراجيل خلال اقتحام شقة ع أ صاحب 42 سنة ويعمل جزار والذي يكون معروف بـ عنتيل الجيزة وقاموا بضربة علقة سخنة كما قاموا بتمزيق ملابسه وظهر في الفيديو وهو مصاب ببعض الكدمات قبل تسليمه للشرطة.

وأوضحت بعض من المصادر في التحقيق مع المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد كبير من السيدات وتصوير تلك العلاقات من أجل أن يقوم بابتزاز هؤلاء السيدات لاستمرار العلاقة خلال الثلاث سنوات الماضية في منطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

وبناء عن تلك التحقيقات اتضح انه يوجد هناك إحدى السيدات التي تدعى أم آدم حيث انها تقوم بمساعدته على استقطاب السيدات مقابل حصولها على مبالغ مالية ما بين 500 جنيها حتى ثلاثة آلاف جنيه كما تمكنت الجهات المختصة من تحديد هوية 13 سيدة.

وقد ظهروا في تلك الفيديوهات أثناء إقامة علاقات محرمة مع المتهم واتضح انهم غادروا المنطقة خوفا من الفضيحة وتقوم الجهات الأمنية بمواصلة البحث عنه لتقديمهم للتحقيق ويذكر أنه تم إصدار قرار بحبس المتهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

وذلك بنسب عدد من التهم إليه ومنها انتهاك حرمة الحياة الخاصة والتعدي على قيم المجتمع فيما تم التحفظ على عدد كبير من الفيديوهات الإباحية على هاتف المتهم وظهر فيها الجزار أثناء إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات على مدار السنوات الماضية.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: