بعد اغتصابها.. طفلة حامل في الشهر الرابع

اكتشتف أهل الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عاما عند دخولها إلى المسشتفى، بسبب أنها تعاني بـ الآم في المعدة واكتشف الأطباء أنها حامل فى الشهر الرابع.

جاء ذلك بعد أن  تعرّضت للاغتصاب من قبل أحد أقربائها الّذي استغلّ تواجدها وحدها في المنزل، ولم يكتفِ باستغلال الضحية وحده بل أخبر أبناء عمها الآخرين ليشاركوه الجريمة ، وفقأ لصحيفة “The Indian Express”.

وهدّد الشبان الثلاثة، الذين لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشر، الطفلة، لتكتم سر جريمتهم المروعة، وبالفعل، أخفت الفتاة معاناتها لمدّة خمسة أشهر حتى شعرت بألم في معدتها وتم نقلها إلى المستشفى لمعاينتها.

وبعد إثبات جريمة الاغتصاب، جاء في بيان الشرطة أنها أصدرت مذكرات ملاحقة ضد الهاربين الثلاثة مؤكدة أنها ستلقي القبض عليهم في القريب المنظور.

في سياق آخر تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر “فيس بوك” صورة لـ سيدة تقوم بربط ابنها بـ”جنزير” أثناء تنفيذ الرؤية، وذلك خوفًا عليه من الخطف.

من جانبها، أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إنسانية هذه الأم التي تخاف على ابنها من أن يصيبه أي مكروه، أو أن يبتعدها عنها لحظة واحدة، أو أن يأخذه والده منها، حيث أن الأم هي التي لديها الحق في حضانة ابنها.

وقامت الأم بربط ابنها بـ”جنزير” خوفًا عليه من الخطف وضمان أن والده لن يتمكن من أخده بالقوة.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: