حادث الإنتحار مرتبطا بفشل عاطفي٬ وهو الأمر الذي ستكشف عنه التحريات التي تقوم بها عناصر الأمن

1395692113

استفاق الطلبة بالمدرسة المحمدية للمهندسين على وقع خبر انتحار أحد زملائهم في الدراسة٬ الذي أقدم على وضع حد لحياته بداخلية المدرسة ذاتها٬ زوال يوم السبت المنصرم.

 

الضحية٬ الذي يدرس بالسنة الثالثة بالمرسة المحمدية للمهندسين٬ استغل غياب زملائه ونفذ خطته الإنتحارية عن طريق شنق نفسه بحبل٬ وأشارت المصادر الى أن حادث الإنتحار اكتشف بعد أن ولج أحد الطلبة المهندسين غرفة الضحية٬ حيث فوجىء بمشهد جثة زميله٬ قبل أن يهرع لإخبار صديق الضحية وكدا ادارة المؤسسة التي أخبرت٬ بدورها٬ مصالح الأمن والشرطة العلمية والتقنية للكشف عن ملابسات الحادث.

 

وحسب المساء بعددها ليوم غد الثلاثاء فقد عزت رواية لأحد المقربين من الضحية سبب إقدامه على الإنتحار الى أزمة نفسية كان يمر منها٬ في حين رجحت روايات أخرى أن يكون حادث الإنتحار مرتبطا بفشل عاطفي٬ وهو الأمر الذي ستكشف عنه التحريات التي تقوم بها عناصر الأمن في شأن هذا الملف للتأكد من صحة الروايات٬ وفك لغز الإنتحار الذي ما تزال أسبايه الحقيقية مجهولة لحد الأن.

 

عناصر الأمن استمعت في إطار تحرياتها الى بعض الطلبة المهندسين المقربين من الضحية٬ لكشف ملابسات الحادث ومعرفة الدوافع الحقيقية لإقدامه على الإنتحار داخل غرفته بداخلية المؤسسة.

اترك رد

عايزين نتجوز

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: